شريط الأخبار

محافظ جرش: كتبتم ملحمة وطنية ستبقى خالدة في ذاكرة الأردن… شكراً يا أهل الوفاء

نافذة البيئة والتنمية الإخباري-شهد أبو العدس

يتقدم محافظ جرش الدكتور مالك خريسات، بأصدق مشاعر الاعتزاز والتقدير والعرفان، إلى أبناء محافظة جرش الكرام، الذين سطروا بأخلاقهم، وانتمائهم، وحضورهم الجماهيري الاستثنائي، لوحة وطنية مشرقة ستبقى شاهدة على حب الأردنيين لوطنهم وقيادتهم، ودعمهم اللامحدود لمنتخب النشامى خلال مشواره المشرف في نهائيات كأس العالم 2026.

لقد أثبتم أن جرش ليست مدينةً للتاريخ والحضارة فحسب، بل هي مدينة الرجال والوفاء والانتماء، وأن أبناءها يقفون صفاً واحداً خلف راية الوطن في كل المواقف، حيث تحولت مواقع البث المباشر في المدينة الأثرية إلى مشهد وطني مهيب، امتزجت فيه روح الماضي بحماس الحاضر في مؤازرة المنتخب الوطني، وعكس للعالم صورة الأردن الواحد، المتماسك، الملتف حول قيادته الهاشمية ومنتخبه الوطني.

إن هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا تعاون الجميع وإخلاصهم، ولذلك أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الأجهزة الأمنية كافة، والحكام الإداريين، وبلديات جرش الكبرى، ومديرية شباب جرش ممثلة بمراكزها وأنديتها الشبابية، ومديريات التربية والتعليم والآثار والسياحة، وجميع المؤسسات الرسمية والأهلية، والكوادر الإعلامية، والمتطوعين، وكل من ساهم في الإعداد والتنظيم وتأمين مواقع البث، حتى خرجت هذه الفعاليات بصورة حضارية مشرّفة، وبحضور جماهيري غير مسبوق جسّد أسمى معاني المسؤولية والانتماء.

ونستذكر بكل فخر واعتزاز الدعم والرعاية التي يوليها حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد المعظم، للشباب والرياضة الأردنية، وهو النهج الذي كان الدافع الأكبر لاستمرار الإنجازات ورفع راية الأردن خفاقة في مختلف المحافل الدولية.

لقد أثبتم أن النشامى لم يكونوا وحدهم في الميدان… بل كان خلفهم وطنٌ بأكمله، وشعبٌ آمن بقدراتهم، وقيادةٌ آمنت بشبابها، فكانت صورة الأردن تسبق النتائج، وكانت الروح الوطنية هي الانتصار الحقيقي.

شكراً لأهل جرش… شكراً لكل من حضر، ولكل من هتف، ولكل من رفع علم الأردن بفخر.

سيبقى هذا المشهد الوطني مصدر فخر للأجيال، ودليلاً على أن الأردن، بقيادته الهاشمية الحكيمة وشعبه الوفي، سيظل دائماً نموذجاً في الوحدة والمحبة والانتماء.

حمى الله الأردن، وحفظ جلالة الملك عبدالله الثاني، وسمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وأدام على وطننا العزيز نعمة الأمن والعزة والازدهار.

عاش الأردن… وعاش النشامى… وعاشت جرش عنواناً للفخر والوفاء.